أنت هنا

 

الاستاذ/ فيصل بن عبدالعزيز الصقر

الهاتف/ 4670530

فاكس/ 4677710

بريد الكتروني/ alsagr@ksu.edu.sa

 

 

 

السيرة الذاتية:

 
معلومات شخصية :

 
 
الإسم الرباعي  :   فيصل بن عبدالعزيز بن احمد الصقر
 
مكان الميلاد  :   الرياض – المملكة العربية السعودية
 
تاريخ الميلاد  :   19/11/1395هـ
 
الحالة الاجتماعية  :   متزوج
 
هاتف العمل  :   4670530-01
 
فاكس العمل  :   4677710-01
 
جوال   :   0504498739
 
عنوان العمل   :   جامعة الملك سعود  –  وكالة الجامعة للتطوير والجودة ص.ب (2454) الرياض (11451)

 
 
المؤهلات :

 

1- شهادة الثانوية العامة .

 
2- دبلوم حاسب آلي لمدة سنة 1410-1411هـ .

 

الدورات والتدريب :

 
1- دورة في التدريب العسكري (برنامج التطوع) 1411هـ.
 

2- دورة في اللغة الانجليزية مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1419هـ .

 
3- دورة في اللغة الانجليزية مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1420هـ .

 
4- دورة في الحاسب الآلي (office) مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1420هـ .

 
5- دورة في السكرتارية وإدارة المكاتب معهد الادارة العامة 1422هـ .

 
6- دورة على برنامج الـ (Excel) 1423هـ.

 
7- دورة إدارة الاعمال بإستخدام الحاسب الآلي – القاهرة 1426هـ .

 
8- دورة تنمية مهارات السكرتارية والعلاقات العامة وفن الاتيكيت والتعامل مع الآخرين

    والجمهور – القاهرة 20-31/12/2008م – ذو الحجة 1429هـ

 
9- دورة في تنمية المهارات الشخصية والمهنية للسكرتير التنفيذي (19) ساعة تدريبية عمادة

    تطوير المهارات بجامعة الملك سعود 12/2-1/3/2009م

 

الخبرات الوظيفية :

 
1- إداري ومسـؤول أوامـر الصـرف والتخزين بمصنـع الوليـد للألمنيـوم من

     1415- 1417هـ

 
2- مدخل بيانات بالحاسب الآلي شركة التضامن (مشروع مرور النسيم) 1417هـ .

 
3- ناسـخ آله عـربي/إنجليـزي شـركة زهـران للصيانـة والتشغيـل (مشروع  

    صيانة إسكان جامعة الملك سعود) مـن 16/6/1418هـ - 15/11/1419هـ .

 
4- سكـرتيـر عميـد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود من 21/11/1419هـ -  

     24/7/1424هـ .

 
5- سكــرتيــر وكيــل جامعــة الملك سعود للدراسات والتطوير والمتابعة من

    25/7/1424هـ وحتى الآن .
 

6- خبرة في مجال العقارات .
 
 

 
المشاركات والتنظيم :

 
1- المشاركة في تنظيم برنامج رعاية الموهوبين في مجال التعليم .

 
2- المشاركة في التنظيم والاعداد لمعرض التثقيف الدوائي الأول .

3- المشاركة في التنظيم والاعداد لمعرض التثقيف الدوائي الثاني .

 
4- عضو في لجنة المسابقات الوظيفية للإشراف على اختبار نساخ الآله بجامعة الملك سعود .

 
5- عضو اللجنة المالية بتنظيم القبول الموحد للكليات الصحية بجامعة الملك سعود

    (1423 ، 1424 ، 1425) .

 
6- المشاركة في تنظيم المقابلات الشخصية لاختبار القبول الموحد للكليات الصحية

     بجامعة الملك سعود (1424 ، 1425) .

 
7- المشاركة في التنظيم و الاعداد لمعرض أسبوع الجامعة والمجتمع بجامعة الملك  

     سعود 1425هـ .

 
8- المشاركة في التنظيم والاعداد لإحتفالات جامعة الملك سعود بمرور خمسين عاماً

     على إنشائها 1427هـ .
 

9- المشاركة في تنظيم المؤتمر الهندسي السابع بجامعة الملك سعود .

 
10- المساهمة في تنظيم واستقبال الوفود المشاركة في قمة أوبك الثالثة والمقامة  

      في الرياض - المملكة العربية السعودية من 29/10-8/11/1428هـ

 
قدرات أخرى :
 

1-   استخدام الحاسب الآلي بشكل جيد والعمل على برامج (word  + Excel  Power Point +) إضافة إلى النسخ بسرعة عالية .

2-   إدارة المكاتب ومقابلة الجمهور وغيرهم والتعامل معهم .

3-   اعمال السكرتارية واعداد الاجتماعات .

4-   الاعداد للإحتفالات والمناسبات الرسمية

5- تنفيذ واتقان أي مهام توكل إلي .

 

page image: 
Image icon Fiasal_F.jpg