فيصل بن عبدالعزيز بن احمد الصقر
معلومات شخصية :
الإسم الرباعي
:
فيصل بن عبدالعزيز بن أحمد الصقر
مكان الميلاد
:
الرياض – المملكة العربية السعودية
تاريخ الميلاد
:
19/11/1395هـ - 22/11/1975
الحالة الاجتماعية
:
متزوج
هاتف العمل
:
4670530-01
فاكس العمل
:
4677710-01
جوال
:
0540607770
الايميل
:
Saqr3355@hotmail.com أو alsagr@ksu.edu.sa
عنوان العمل
:
جامعة الملك سعود – وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير- ص.ب (2454) الرياض (11451)
المؤهلات :
بكالوريوس إدارة عامة .
الدورات والتدريب :
1- دورة في التدريب العسكري (برنامج التطوع) 1411هـ .
2- دورة في اللغة الانجليزية مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1419هـ .
3- دورة في اللغة الانجليزية مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1420هـ .
4- دورة في الحاسب الآلي (office) مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1420هـ .
5- دورة في (السكرتارية وإدارة المكاتب) معهد الادارة العامة 1422هـ .
6- دورة على برنامج الـ (Excel) 1423هـ .
7- دورة في (إدارة الاعمال بإستخدام الحاسب الآلي) – القاهرة 1426هـ .
8- دورة في (تنمية مهارات السكرتارية والعلاقات العامة وفن الاتيكيت والتعامل مع الآخرين والجمهور) – القاهرة 2008م – ذو الحجة 1429هـ .
9- دورة في (تنمية المهارات الشخصية والمهنية للسكرتير التنفيذي) (19) ساعة تدريبية عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود 12/2-1/3/2009م
10- دورة في (تنمية مهارات الذات والانصات) 8-9/4/1430هـ عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد .
11- دورة في اللغة الانجليزية لمدة 12 اسبوع 28/6 – 17/9/2010 ، تورنتو – كندا .
12- دورة في (العادات العشر للموظف المتميز )– الرياض فندق الهولدي إن 1432هـ
13- دورة تدريبية في المشروع المصري التقويمي في البرامج التالية:
- المحادثة في اللغة الإنجليزية.
- الموارد البشرية .
- إدارة الاعمال .
- التدريب على فسيولوجية الانسان _ مصر
14- دورة (التميز في خدمة العملاء) _ عمادة تطوير المهارات _1435 ه
15-ندوة مركز الوثائق _ التأسيس والطموح _ 1437ه
16-دورة في (تطوير الإجراءات والنماذج الإدارية) 1439ه
17-دورة في (نظام التحسين المستمر - كايزن)_1439ه
الخبرات الوظيفية :
1- إداري ومسـؤول أوامـر الصـرف والتخزين بمصنـع الوليـد للألمنيـوم من 1415- 1417هـ
2- مدخل بيانات بالحاسب الآلي شركة التضامن (مشروع مرور النسيم) 1417هـ .
3- ناسـخ آله عـربي/إنجليـزي شـركة زهـران للصيانـة والتشغيـل (مشروع صيانة إسكان جامعة الملك سعود) مـن 16/6/1418هـ - 15/11/1419هـ .
4- سكـرتيـر عميـد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود من 21/11/1419هـ - 24/7/1424هـ .
5- سكــرتيــر وكيــل جامعــة الملك سعود للتطوير والجودة من 25/7/1424هـ وحتى 11/3/1433هـ .
6- رئيس وحدة السكرتارية بوكالة الجامعة للتطوير والجودة 12/3/1433هـ وحتى 22/4/1439هـ .
7- نائب مدير مكتب وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير إعتباراً من 23/4/1439ه وحتى الآن .
المشاركات والتنظيم :
1-المشاركة في تنظيم برنامج رعاية الموهوبين في مجال التعليم _1422ه
2-المشاركة في التنظيم والاعداد لمعرض التثقيف الدوائي الأول _1423ه
3-المشاركة في التنظيم والاعداد لمعرض التثقيف الدوائي الثاني _1424ه
4-عضو في لجنة المسابقات الوظيفية للإشراف على اختبار نساخ الآله بجامعة الملك سعود .
5-عضو اللجنة المالية بتنظيم القبول الموحد للكليات الصحية بجامعة الملك سعود (1423 ، 1424 ، 1425) .
6-المشاركة في تنظيم المقابلات الشخصية لاختبار القبول الموحد للكليات الصحية بجامعة الملك سعود (1424 ، 1425) .
7-المشاركة في التنظيم و الاعداد لمعرض أسبوع الجامعة والمجتمع الخامس بجامعة الملك سعود 1425هـ .
8-المشاركة في التنظيم والاعداد لإحتفالات جامعة الملك سعود بمرور خمسين عاماً على إنشائها 1427هـ .
9-المشاركة في تنظيم المؤتمر الهندسي السابع بجامعة الملك سعود .
10-المساهمة في تنظيم واستقبال الوفود المشاركة في قمة أوبك الثالثة والمقامة في الرياض - المملكة العربية السعودية من 29/10-8/11/1428هـ _2007م
11-عضو لجنة الخطة الاستراتيجية للجامعة من 1427-1430هـ .
12-المشاركة في تنظيم المقابلات الشخصية لإختبار القبول الموحد للكليات الصحية 1430هـ .
13-عضو اللجنة المالية لإختبار القبول الموحد للكليات الصحية 1430هـ -1431ه
14-عضو لجنة الاعداد لمشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي للأعوام التالية (1431هـ و1432هـ و 1433هـ) .
15- عضو اللجنة المنظمة لمشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي_1438ه
16- عضو لجنة مشروع تجديد الاعتماد الأكاديمي المؤسسي للجامعة (معا نحو التميز) .
17- المشاركة في تنظيم معرض طفل المستقبل _1438ه .
18-عضو لجنة ملتقى الجودة السنوي الأول محرم 1439ه .
19-عضو لجنة ملتقى الجودة السنوي الثاني محرم 1440ه .
20- التكليف بالعمل سكرتيراً لمجلس إدارة دار جامعة الملك سعود للنشر 1440ه.
قدرات أخرى :
- استخدام الحاسب الآلي بشكل جيد والعمل على برامج (word + Excel Power Point +) إضافة إلى النسخ بسرعة عالية .
- إدارة المكاتب ومقابلة الجمهور وغيرهم والتعامل معهم .
- اعمال السكرتارية واعداد الاجتماعات .
- الاعداد للإحتفالات والمناسبات الرسمية .
- تدريب الزملاء على بعض المهارات أو الأعمال أو الاجهزة وغيره .
- تنفيذ واتقان أي مهام توكل إلي .
- فن القيادة للمجموعات ، وكذلك التعامل مع جميع فئات المجتمع .