أنت هنا

معلومات شخصية :

 

 

 

الإسم الرباعي

:

فيصل بن عبدالعزيز بن أحمد الصقر

مكان الميلاد

:

الرياض – المملكة العربية السعودية

تاريخ الميلاد

:

19/11/1395هـ - 22/11/1975

الحالة الاجتماعية

:

متزوج

هاتف العمل

:

4670530-01

فاكس العمل

:

4677710-01

جوال

:

0540607770

الايميل

:

Saqr3355@hotmail.com أو alsagr@ksu.edu.sa

عنوان العمل

:

جامعة الملك سعود  –  وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير- ص.ب (2454) الرياض (11451)

 

 

 

 

 

المؤهلات :

 بكالوريوس إدارة عامة  .

 

الدورات والتدريب :

1- دورة في التدريب العسكري (برنامج التطوع) 1411هـ .

2- دورة في اللغة الانجليزية مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1419هـ .

3- دورة في اللغة الانجليزية مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1420هـ .

4- دورة في الحاسب الآلي (office) مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر 1420هـ .

5- دورة في (السكرتارية وإدارة المكاتب) معهد الادارة العامة 1422هـ .

6- دورة على برنامج الـ (Excel) 1423هـ .

7- دورة في (إدارة الاعمال بإستخدام الحاسب الآلي) – القاهرة 1426هـ .

8- دورة في (تنمية مهارات السكرتارية والعلاقات العامة وفن الاتيكيت والتعامل مع الآخرين والجمهور) – القاهرة 2008م – ذو الحجة 1429هـ .

9- دورة في (تنمية المهارات الشخصية والمهنية للسكرتير التنفيذي) (19) ساعة تدريبية عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود 12/2-1/3/2009م

10- دورة في (تنمية مهارات الذات والانصات)  8-9/4/1430هـ عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد .

11- دورة في اللغة الانجليزية لمدة 12 اسبوع 28/6 – 17/9/2010 ، تورنتو – كندا .

12- دورة في (العادات العشر للموظف المتميز )– الرياض فندق الهولدي إن  1432هـ

13-  دورة تدريبية في المشروع المصري التقويمي في البرامج التالية:

  • المحادثة في اللغة الإنجليزية.
  • الموارد البشرية .
  • إدارة الاعمال .
  • التدريب على فسيولوجية الانسان _ مصر

14- دورة (التميز في خدمة العملاء) _ عمادة تطوير المهارات _1435 ه

15-ندوة مركز الوثائق _ التأسيس والطموح _ 1437ه

16-دورة في (تطوير الإجراءات والنماذج الإدارية) 1439ه

17-دورة في (نظام التحسين المستمر - كايزن)_1439ه

 

الخبرات الوظيفية :

1- إداري ومسـؤول أوامـر الصـرف والتخزين بمصنـع الوليـد للألمنيـوم من 1415- 1417هـ

2- مدخل بيانات بالحاسب الآلي شركة التضامن (مشروع مرور النسيم) 1417هـ .

3- ناسـخ آله عـربي/إنجليـزي شـركة زهـران للصيانـة والتشغيـل (مشروع صيانة إسكان جامعة الملك سعود) مـن 16/6/1418هـ - 15/11/1419هـ .

4- سكـرتيـر عميـد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود من 21/11/1419هـ - 24/7/1424هـ .

5- سكــرتيــر وكيــل جامعــة الملك سعود للتطوير والجودة من 25/7/1424هـ وحتى 11/3/1433هـ  .

6- رئيس وحدة السكرتارية بوكالة الجامعة للتطوير والجودة 12/3/1433هـ وحتى 22/4/1439هـ .

7- نائب مدير مكتب وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير إعتباراً من 23/4/1439ه وحتى الآن .

 

المشاركات والتنظيم :

1-المشاركة في تنظيم برنامج رعاية الموهوبين في مجال التعليم _1422ه

2-المشاركة في التنظيم والاعداد لمعرض التثقيف الدوائي الأول _1423ه

3-المشاركة في التنظيم والاعداد لمعرض التثقيف الدوائي الثاني _1424ه

4-عضو في لجنة المسابقات الوظيفية للإشراف على اختبار نساخ الآله بجامعة الملك سعود .

5-عضو اللجنة المالية بتنظيم القبول الموحد للكليات الصحية بجامعة الملك سعود (1423 ، 1424 ، 1425) .

6-المشاركة في تنظيم المقابلات الشخصية لاختبار القبول الموحد للكليات الصحية بجامعة الملك سعود  (1424 ، 1425) .

7-المشاركة في التنظيم و الاعداد لمعرض أسبوع الجامعة والمجتمع الخامس بجامعة الملك سعود 1425هـ .

8-المشاركة في التنظيم والاعداد لإحتفالات جامعة الملك سعود بمرور خمسين عاماً على إنشائها 1427هـ .

9-المشاركة في تنظيم المؤتمر الهندسي السابع بجامعة الملك سعود .

10-المساهمة في تنظيم واستقبال الوفود المشاركة في قمة أوبك الثالثة والمقامة في الرياض - المملكة العربية السعودية من 29/10-8/11/1428هـ _2007م

11-عضو لجنة الخطة الاستراتيجية للجامعة من 1427-1430هـ .

12-المشاركة في تنظيم المقابلات الشخصية لإختبار القبول الموحد للكليات الصحية 1430هـ .

13-عضو اللجنة المالية لإختبار القبول الموحد للكليات الصحية 1430هـ -1431ه

14-عضو لجنة الاعداد لمشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي للأعوام التالية (1431هـ و1432هـ و 1433هـ) .

15- عضو اللجنة المنظمة لمشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي_1438ه

16- عضو لجنة مشروع تجديد الاعتماد الأكاديمي المؤسسي للجامعة (معا نحو التميز) .

17- المشاركة في تنظيم معرض طفل المستقبل _1438ه .

18-عضو لجنة ملتقى الجودة السنوي الأول محرم 1439ه .

19-عضو لجنة ملتقى الجودة السنوي الثاني محرم 1440ه .

20- التكليف بالعمل سكرتيراً لمجلس إدارة دار جامعة الملك سعود للنشر  1440ه.

 

قدرات أخرى :

  1. استخدام الحاسب الآلي بشكل جيد والعمل على برامج (word  + Excel  Power Point +) إضافة إلى النسخ بسرعة عالية .
  2. إدارة المكاتب ومقابلة الجمهور وغيرهم والتعامل معهم .
  3. اعمال السكرتارية واعداد الاجتماعات .
  4. الاعداد للإحتفالات والمناسبات الرسمية .
  5. تدريب الزملاء على بعض المهارات أو الأعمال أو الاجهزة وغيره .
  6. تنفيذ واتقان أي مهام توكل إلي .
  7. فن القيادة للمجموعات ، وكذلك التعامل مع جميع فئات المجتمع .